جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : الأخبار : قسم العلوم التربوية بجامعة البترا ينظم لقاء تنويريا للطلبة
قسم العلوم التربوية بجامعة البترا ينظم لقاء تنويريا للطلبة

/Ar/News/PublishingImages/قسم العلوم التربوية يلتقي بالطلبة المستجدين 1.jpg
أقامت لجنة الطلبة في قسم العلوم التربوية لقاء تنويريا عن بعد للطلبة المستجدين في القسم، حيث التقى الطلبة المستجدون بأساتذتهم من أعضاء هيئة التدريس.
واستعرضت رئيسة القسم الدكتورة أسيل الشوارب، التخصصات التابعة للقسم وهي: تخصص معلم صف، وتخصص تربية الطفل، قائلة إن "قسم العلوم التربوية حريص كل الحرص على احتضان طلبته في ظروف التعلم، والعمل على اندماجهم في الجو الأكاديمي".
وقدمت الدكتورة نيللي البنا، عرضا تعريفيا بالقسم، ورؤيته، وأهدافه، والتخصصات، وعرضت بعض الصور للقاعات، ولمبنى الكلية، وبعض نشاطات القسم ومرافقه. واستعرضت الدكتورة إيمان غيث الخطط الدراسية، والخطط الاسترشادية لكل تخصص.
وأشار الدكتور محمود السلخي إلى أهمية التخصص في ظل الجائحة، مشيرًا إلى نجاح المعلمين في تحدي الواقع التعليمي الافتراضي، وتضييق الفجوة أمام طلبتهم، قائلا إن تخصصات العلوم التربوية تعتبر بمثابة هندسة بشرية من حيث إعداد النشء للمستقبل، وبناء المجتمع.
واشتمل اللقاء على رحلة افتراضية في حرم الجامعة ومرافقها المختلفة.
وحثت الدكتورة نهيل الجابري الطلبة على التواصل مع أساتذتهم، لاختيار أنسب طرق الدراسة التي تقودهم إلى التفوق، واكتساب المعرفة والتعلم الذاتي.
وشارك في اللقاء التنويري الدكتور مجدي الدهيسات، والدكتور منير، وتضمن اللقاء حوارًا مع الطلبة، تناول مشكلات التعلم الإلكتروني، والامتحانات عن بعد.
/Ar/News/PublishingImages/قسم%20العلوم%20التربوية%20يلتقي%20بالطلبة%20المستجدين%202.jpg
/Ar/News/PublishingImages/قسم%20العلوم%20التربوية%20يلتقي%20بالطلبة%20المستجدين%203.jpg
/Ar/News/PublishingImages/قسم%20العلوم%20التربوية%20يلتقي%20بالطلبة%20المستجدين%204.jpg