Skip Navigation Links Home : Details
             
Name : Naji D. Mualla

Academic Rank: Professor

Administrative Position : Faculty Academic Member

Office 9306       Ext No 9306

Email : nmualla@uop.edu.jo

Specialization: Marketing

Graduate Of: Strathclyde University

Qualification

    Qualification

    University

    Country

    Year

    Bachelor
    Cairo University
    Egypt
    1969
    Master's
    Cairo University
    Egypt
    1975
    Ph.D
    Strathclyde University
    United Kingdom
    1986



  • Book





      ناجي ذيب ، معلا , " 1. ادارة علامات الشهرة : مدخل تسويقي استراتيجي متكامل " , "ادارة علامات الشهرة : مدخل تسويقي استراتيجي متكامل",Vol.,No., . زمزم / ناشرون وموزعون , عمان، الاردن , 10/01/2012




      ناجي ذيب ، معلا, " خدمة العملاء: مدخل سلوكي اتصالي متكامل .6 " , "خدمة العملاء: مدخل سلوكي اتصالي متكامل .12",Vol.,No., Zam Zam /Publishers and Distributers, عمان ، الاردن , 08/01/2010




      ناجي ذيب ، معلا, " ادارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل .7 " , "ادارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل",Vol.,No., جامعة الشارقة, الشارقة ، الامارات العربية المتحدة, 12/04/2008




      ناجي ذيب ، معلا




      ناجي ذيب ، معلا, " 9. اصول التسويق المصرفي " , "اصول التسويق المصرفي ",Vol.,No., دار وائل للنشر والتوزيع, عمان ، الاردن, 12/04/2007




      ناجي ذيب ، معلا ورائ, " 10. مبادىء التسويق : مدخل تحليلي " , "مبادىء التسويق : مدخل تحليلي ",Vol.,No., دار وائل للتوزيع والنشر, عمان ، الاردن, 12/04/2006




      ناجي ذيب ، معلا, " الاصول العلمية لادارة المبيعات .11 " , "لاصول العلمية لادارة المبيعات ",Vol.,No., دار وائل للنشر والتوزيع, عمان ، الاردن, 12/04/2006




      ناجي ذيب ، معلا , " بحوث التسويق : المنهجية والاساليب .14. " , "بحوث التسويق : المنهجية والاساليب",Vol.,No., دار ووائل للنشر والتوزيع, عمان ، الاردن, 12/04/2002




      ناجي ذيب ، معلا , " 17. التفاوض : الاستراتيجية والتكتيك " , "التفاوض : الاستراتيجية والتكتيك ",Vol.,No., دار وائل للنشر والتوزيع, عمان ، الاردن, 12/04/2000




      ناجي ذيب ، معلا




      ناجي ذيب ، معلا, " استراتيجيات التسويق في المصارف والمؤسسات المالية .25 " , "استراتيجيات التسويق في المصارف والمؤسسات المالية .24 ",Vol.,No., معهد الدراسات المصرفية , عمان ، الاردن, 12/04/1994




      ناجي ذيب ، معلا


  • Journal Paper





      Naji D . Mualla, " 2. "Assessing and Measuring the Sales Culture Within the Commercial Banks in Jordan" " , "EUROMED Journal of business ",Vol.6,No.2, Emerald Group , Bingleu, United Kingdom, 07/01/2011 Abstract:
      The study aimes to assess and measure the sales culture within the commercial banks in Jordan and to provide top management of thse banks with the database which may be required for improving the banks' selling effectiveness . the study has been conducted on a convenience sample of9(1000)employees selected from those of all the commercial banks operating in Jordan . Sales Culture was measured by using the Sales Culture Index(SCI). The findings of the study indicated that the overall employees' perception of sales culture in the surveyd banks was moderate .However , the sales culture in the non-Jordanian banks was stronger than that in the Jordanian banks. Findings of the siudy indicated that the overall employees' perceived sales culture in the non-Jordanian Banks was greater than that of thin the Jordanian Banks.




      Mualla, Naji,D., " 3. " Measuring Quality of Bank Services in Jordan : Gap Analysis " " , "International Journal of Business and Social Sciences ",Vol.2,No.1, International Journal of Business and Social Sciences , Chicago , United States, 01/01/2011




      Mualla,Naji, D , " 4. "Assessing the impact of Sales Culture on quality of Bank Services In Jordan " " , "Jordan Journal of Business Administration ",Vol.7,No.1, University of Jordan, Amman,Jordan, 01/01/2011




      معلا، ناجي . ذيب , " 12. " مداخل الاعلان الاستراتيجية للتمييز بين المنتجات في ظل المنافسة " " , "المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة ",Vol.23,No.2, جامعة عين شمس , القاهرة ، مصر, 06/04/2004




      معلا ، ناجي ،ذيب, " 15. " تقييم المنهجية العلمية لبحوث التسويق المقدمة للنشر في الدوريات العربية المحكمة " " , "مجلة اتحاد الجامعات العربية ",Vol.5,No.9, اتحاد الجامعات العربية , عمان ، الاردن , 08/03/2002




      معلا ، ناجي ،ذيب, " 16. تقييم السياح العرب لجودة الخدمات الفندقية المقدمة من قبل فنادق الخمسة نجوم في الاردن :دراسة ميدانية تحليلية " . " " , "مجلة دراسات ",Vol.30,No.1, الجتمعة الاردنية , عمان، الاردن , 05/12/2002




      معلا ، ناجي ،ذيب, " 18. " أساليب التضليل والخداع في الاعلان التجاري ومعالجة التشريع الاردني لهما: دراسة تحليلية " " , "مجلة دراسات ",Vol.27,No.1, الجامعة الاردنية , عمان، الارد ن, 10/01/2000




      معلا ، ناجي ،ذيب, " 19. " العوامل المحددة لقرار منح التسهيلات الائتمانية المباشرة في المصارف الاردنية " , "مجلة دراسات ",Vol.26,No.3, الجامعة الاردنية, عمان ، الاردن , 11/01/1999




      معلا ، ناجي ،ذيب, " 20. " قياس جودة الخدمات المقدمة من المصارف التجارية العاملة في الاردن " " , "مجلة دراسات ",Vol.25,No.20 , الجتمعة الاردنية, عمان، الاردن , 03/04/1998




      معلا ، ناجي ،ذيب




      معلا ، ناجي ،ذيب, " 23. " ادراك مندوبي البيع لمتطلبات النجاح لاداء مهنتهم : دراسة ميدانية في شركات التأمين في الاردن " " , "مجلة دراسات ",Vol.24,No.2, الجامعة الاردنية, عمان ، الاردن, 05/02/1997




      Naji D. Mualla , and, " 13. " Optimal Avertising and Market Structure : A Conceptual Framework ." " , "Damascus University Journal",Vol.17,No.2, Damascus University, Damascus ,Syria, 09/01/2003




      ناجي ذيب ، معلا , " 24. " أثر التفاوت في الرسالة وقدار الخصم الممنوح على المصداقية المدركة لمندوب البيع ونية المستهلك للشراء " " , "مجلة دراسات",Vol.24,No.1, الجامعة الاردنية, عمان ، الاردن, 03/02/1997




      ناجي ذيب ، معلا, " 21. " قياس ادراك مديري التسويق لمفهوم التسويق الحديث في شركات التأمين الاردنية " " , "مجلة مؤتة للبحوث والدراسات ",Vol.12,No.4, جامعة مؤتة , الكرك ، الاردن , 12/04/1997
  • Event Calendar
    <October 2017>
    SunMonTueWedThuFriSat
    1234567
    891011121314
    15161718192021
    22232425262728
    293031