جسرٌ نحو المعرفة
إنه ليسرني وبالإنابة عن كافة العاملين في عمادة شؤون الطلبة أن أرحب بأبنائنا الجدد من الطلبة الذين إختاروا جامعة البترا لتكون بوابة عبورهم لمستقبل مشرق متسلحين بالمهارات والمعارف التي تؤهلهم لأن يكونوا لبنة صالحة في بناء هذا الوطن الغالي، فأهلا بكم في الجامعة التي وفرت لطلبتها جميع متطلبات النجاح والتفوق في كافة المجالات العلمية والإجتماعية بالإضافة إلى الآمنة والتي شكلت في مجموعها أرضية مثالية للإبداع والتفوق وبناء الشخصية المتوازنة للطالب عقليا وجسديا وإجتماعيا. 
وكجزء من مسؤليتها، كحاضنة للإبداع والإبتكار، حرصت عمادة شؤون الطلبة على القيام بدور فعال من خلال توفير برامج تدريبية يشرف عليها أساتذة وخبراء متخصصون من داخل الجامعة وخارجها بهدف إكساب الطالب المهارات اللازمة في مجالات القيادة والتفكير الإبداعي وتأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة ومهارات الإتصال والعمل الجماعي من خلال ترسيخ ثقافة الحوار الموضوعي البناء القائم على قبول الرأي والرأي الآخر وغيرها من البرامج التي تدعم البرامج الأكاديمية وتكملها مما يعزز من فرص الطالب الخريج على التفوق والنجاح على أقرانه في مواقع العمل المختلفة.
ولترسيخ ثقافة "العقل السليم في الجسم السليم"، كان لرعاية المواهب الرياضية والفنية وتنميتها نصيب وافر من الإهتمام. فقد وضعنا في عمادة شؤون الطلبة إستراتيجية بعيدة المدى لرعاية هذه المواهب وتشجيع الطلبة وتحفيزهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية الجماعية والفردية وتنظيم البطولات الداخلية وتشكيل الفرق الرياضية والفنية. كما تم توفير كافة التسهيلات المادية والبشرية والتجهيزات الحديثة  والبنى التحتية والفوقية التي تمكنكم من الإبداع والتفوق.
متمنين لكم كل التوفيق في حياتكم الجامعية وبعد التخرج.
عميد شؤون الطلبة
غازي أبو زيتون
د. غازي أبو زيتون

Dr. Ghazi Abuzeitoon
د. غازي أبو زيتون
إنه ليسرني وبالإنابة عن كافة العاملين في عمادة شؤون الطلبة أن أرحب بأبنائنا الجدد من الطلبة الذين إختاروا جامعة البترا لتكون بوابة عبورهم لمستقبل مشرق متسلحين بالمهارات ..
التقويم
<كانون الثاني 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031