تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
جسرٌ نحو المعرفة
 

أعزائي الطلبة.. يسرني أن أرحب بكم في عمادة شؤون الطلبة في جامعة البترا، وكلي أمل بأن نمضي سويًا للارتقاء في جامعتنا الحبيبة وخدمة وطننا الغالي.

تسعى عمادة شؤون الطلبة إلى تقديم الخدمات المختلفة وتنظيم الأنشطة المتنوعة لتنمية ابداعاتكم وصقل مواهبكم وقدراتكم لتكونوا قوة فكرية وحضارية وإبداعية قادرة على مواكبة التحديات والتطورات المختلفة، وسنكون حلقة الوصل التي تربطكم مع دوائر الجامعة المختلفة ومؤسسات المجتمع المحلي تعزيزًا لدوركم ومشاركتكم في صنع القرار، ولسوف نكون دومًا الحاضنة الأساسية لتحقيق أهدافكم وتلبية طموحاتكم ومساعدتكم على تذليل أي معوق قد يواجهكم لتمهيد طريق النجاح والتميز.

تهتم عمادة شؤون الطلبة بالقدرات الشبابية الفكرية والمعرفية والإبداعية، وتسعى إلى تطوير مهاراتكم جنبًا إلى جنب مع التعليم الأكاديمي لخلق بيئة تعليمية فكرية وصحية متميزة.

إن من أهم أولوياتنا دعم الطالب حتى يجتاز تحصيله الأكاديمي بكل فخر ونجاح، وتوفير بيئة ملائمة لترسيخ أواصر المحبة والإخاء والمحافظة على روح التنافس الشريف، وذلك من خلال الانخراط في النشاطات اللامنهجية والفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية والمبادرات التطوعية الفردية والجماعية.

وستعمل عمادة شؤون الطلبة على تعزيز المفاهيم الحضارية والثقافية التي ترسخ أسلوب الحوار البناء وتوجيهه في إطار من الثقة واحترام الرأي الآخر، وطرح أفكار جديدة مبدعة وخلاقة لخدمة الوطن والمجتمع.

وختاما نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، فالأمل معقود عليكم لمواصلة بناء هذا البلد الحبيب والحفاظ على ريادته وتقدمه.​

أ.د. إياد مازن الملاح / عميد شؤون الطلبة

كلمة العميد أ.د. إياد الملاح

Dean
يسرني أن أرحب بكم في عمادة شؤون الطلبة في جامعة البترا، وكلي أمل بأن نمضي سويًا للارتقاء في جامعتنا الحبيبة وخدمة وطننا الغالي
التقويم
<تشرين الأول 2022>
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031