تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : التفاصيل
             
الإسم : د.نيللي البنا

الرتبة العلمية: أستاذ مساعد

المسمى الوظيفي: عضو هيئة تدريسية

المكتب 6119       الرقم الفرعي 6119

بريد الكتروني: nilly.albanna@uop.edu.jo

التخصص: أساليب و مناهج التدريس

جامعة التخرج: University of Arkansas

تحميل السيرة الذاتية

المؤهل العلمي

    المؤهل العلمي

    الجامعة

    البلد

    سنة الحصول على المؤهل

    الماجستير
    University of Arkansas
    الولايات المتحدة الامريكية
    2002
    الدكتوراه
    University of Arkansas
    الولايات المتحدة الامريكية
    2006



  • Conference paper





      N. Albanna, H. Abu-Safe, " INVESTIGATING STUDENTS ATTITUDES TOWARD COMPUTERBASED AND TRADITIONAL PAPER-PENCIL TESTING " , "Proceedings of ICERI2019 Conference",Vol.V-2804-2019,No., IATED Academy iated.org, Seville, Spain , 11/12/2019 :الملخص
      The spread of the internet and the use of computer information technology have advanced educational systems around the world, and encouraged teachers to implement a variety of educational technologies which reflect on the teaching and learning processes. Classroom assessment was affected by this


  • Web





      د. نيللي عدنان البنا, " التعلم التفاعلي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي " , "https://tinyurl.com/y828fdrz",Vol.,No., https://www.new-educ.com/, ِAmman, Jordan, 12/28/2016 :الملخص
      لقد امتدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال العقد الماضي لتصل إلى المجتمع بكافة نواحيه و فروعه. و لعل المدرسة و التعليم أحد أهم هذه الفروع التي تأثرت بمواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها، و ذلك إذا أخذنا بعين الاعتبار تبني الكثير من المؤسسات لهذه المواقع، و إنشاء صفحات تعريفية تستخدم كأدوات تفاعلية يتوا




      Dr. Basim Tweissi, Dr. Sheren S. Hamed, Dr. Nilly A. Al-Banna, " Media and Information Literacy in Jordan, Needs and Opportunities: A Public Policy Paper " , "https://www.jmi.edu.jo/sites/default/files/MIL-Public-Policy-Paper-EN.pdf",Vol.-,No., Jordan Media Institute , Amman- Jordan, 12/15/2016
  • التقويم
    <حزيران 2023>
    السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
    12
    3456789
    10111213141516
    17181920212223
    24252627282930