جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : التفاصيل
             
الإسم : د. ابراهيم النواس

الرتبة العلمية: أستاذ مساعد

المسمى الوظيفي: عضو هيئة تدريسية

المكتب 9224       الرقم الفرعي 9224

بريد الكتروني: ialnawas@uop.edu.jo

التخصص: التسويق

جامعة التخرج: جامعة ريدينغ

تحميل السيرة الذاتية

المؤهل العلمي

    المؤهل العلمي

    الجامعة

    البلد

    سنة الحصول على المؤهل

    البكالوريوس
    جامعة اليرموك
    الاردن
    2004
    الماجستير
    جامعة ريدينغ
    المملكه المتحدة
    2009
    الدكتوراه
    جامعة ريدينغ
    المملكه المتحدة
    2013

20009-2010: محاضر في جامعة الزيتونة

2013-2016: استاذ مساعد في جامعة البترا 



  • Journal Paper





      :الملخص
      Alnawas, Ibrahim and Phillips, Christen. (2014), Prospective Student Orientation in Higher Education: Development of the Construct. Journal of Customer Behaviour (Westburn). Vol. 13(2), pp. 135-163




      :الملخص
      Alnawas, Ibrahim. (2015). Student Orientation in Higher Education: Development of the Construct. Higher Education (Springer). Vol. 69 (4), pp. 625-652.




      :الملخص
      Alnawas, Ibrahim, and Phillips, Christen. (2015). Alumni Orientation: Development of the Construct. Journal of Non-Profit and Public Sector Marketing (Taylor and Francis). Vol. 27(2), pp.183-215.




      :الملخص
      Alnawas, Ibrahim., and Altarifi, Shadi. (2016). Exploring the Role of Brand Identification and Brand Love in Generating Higher Levels of Brand Loyalty. Journal of Vacation Marketing (Sage Publication). Vol. 22(2), pp.111-128.




      :الملخص
      Hemsley-Brown, Jane., and Alnawas, Ibrahim. (forthcoming, 2017). Service Quality and Customer Loyalty: the Mediation Effect of Brand Passion, Brand Affection and Self-Brand Connection. International Journal of Contemporary Hospitality Management (Emerald). Vol. 29(3).




      :الملخص
      Alnawas, Ibrahim., and Aburub, Faisal. (2016). The Effect of Benefits Generated from Interacting with Branded Mobile Apps on Consumer Satisfaction and Purchase Intentions. Journal of Retailing and Consumer Services (Elsevier). Vol. 31, pp.111-128.




      :الملخص
      Alnawas, Ibrahim., and Shadi Altarifi. (2016). Customer Emotional Regulation and Relationship Quality: Evidence from the Banking Industry. Journal of Financial Services Marketing (Palgrave-Macmillan). Volume 21, Issue 4, pp 254–266
  • التقويم
    <آذار 2017>
    السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
    123
    45678910
    11121314151617
    18192021222324
    25262728293031