تسجيل الدخول

كلية العمارة والتصميم تنظم ورشا تدريبية مجانية لطلبة من مدارس عمان

7/28/2019

 

Share

استضاف قسم هندسة العمارة بجامعة البترا طلبة من مدارس عمان على مدار ثلاثة أيام لحضور أربع ورش عمل مجانية، نظمها نادي "الإبداع الصيفي"، ضمن مساهمات الجامعة بتطوير مهارات المجتمع المحلي، وزيادة الوعي الثقافي لدى الجيل الناشئ، بالإضافة إلى التعريف بتخصصات كلية العمارة والتصميم المختلفة ‏من خلال برنامج كامل وشامل على مدار الثلاثة أيام.
وتضمن البرنامج تقديم تعريف بتخصصات كلية العمارة والتصميم، وفقرات ترفيهية في أروقة الجامعة المختلفة، وزيارة إلى مختبر الليزر، والطابعة ثلاثية الأبعاد، حيث تم توضيح مراحل بناء مجسم، وتحويل التصاميم ثنائية الأبعاد إلى تصاميم ثلاثية الأبعاد. كما تضمنت ورش العمل تعليم الطلبة الرسم اليدوي الحر، ومسابقة لأفضل تصميم لفواكه الصيف.
وسلم الدكتور ياسر أبو هاشم، رئيس قسم هندسة العمارة، والدكتورة هدير ميرزة، والدكتور طارق الريماو،ي والدكتور عامر الجوخدار، شهادات المشاركة للطلبة المشاركين في الورش خلال احتفالية الختام.
وتكون فريق العمل المشارك في تنظيم الورشة وإعداد فعالياتها من المهندسة روان خطاب، والمهندسة نعمات الديسي، والمهندسة سارة أبو سعود، والمهندسة بتول القرارعة، والمهندسة شذا قطيط، والمهندسة ياسمين السعودي.