تسجيل الدخول

اللقاء التنويري للطلبة المستجدين في قسم التسويق بجامعة البترا

10/29/2017

 

Share

احتفالاً ببدء العام الدراسي الجديد 2017 / 2018، وتحت رعاية عميدة كلية العلوم الإدارية والمالية د. سهير الجاغوب، أقام قسم التسويق في جامعة البترا اللقاء التنويري للطلبة المستجدين، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24 / 10 / 2017 في مبنى كلية العلوم الإدارية والمالية بالجامعة.
استُهِل هذا اللقاء بكلمةٍ ترحيبية للدكتورة تماضر الشطناوي – رئيس قسم التسويق في جامعة البترا - استعرضت فيها مبادرات وأنشطة القسم الأكاديمية والاجتماعية خلال العام الدراسي السابق، كما قامت بإعطاء نبذة سريعة عن حاضنة الأعمال في الجامعة، لحث الطلبة على الإبداع، وتحفيزهم على التقدم بأفكارهم المبتكرة للجامعة.
وتبع هذه الكلمة الترحيبية قيام د. خالد إبراهيم بتعريف الطلبة بأهمية هذا التخصص، مؤكداً على الفرص والوظائف المتاحة لهم في سوق العمل بعد التخرج.
وقامت الاستاذة ريم أبو لغد باستعراض الخطة الأكاديمية لتخصص التسويق، مع التركيز على أهمية الاستعانة بأعضاء الهيئة التدريسية في القسم لإرشاد الطلبة كلما اقتضت الحاجة لذلك.
وقد حضر هذا اللقاء بالإضافة إلى أعضاء الهيئة التدريسية في القسم والطلبة المستجدين، عدد من الطلبة القدامى، حيث استعرضوا تجاربهم الشخصية خلال فترة التحاقهم بالجامعة، كما عُرض فيديو عن الجامعة ونشاطات الكلية، تمّ إعداده سابقاً من قبل بعض طلبة قسم التسويق.
وتلا هذا اللقاء الشيق دعوة جميع الحاضرين لتناول الطعام، وتقديم الهدايا التذكارية للطلبة المستجدين.