جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : الأخبار : رئيس جامعة البترا يستقبل السفير الأذري في عمان
رئيس جامعة البترا يستقبل السفير الأذري في عمان

​ 

استقبل أ.د. مروان المولا، رئيس جامعة البترا، في مكتبه في الجامعة، سعادة السيد صابر آغا بايوف، سفير جمهورية أذربيجان في عمان، يرافقه الملحق الثقافي لجمهورية أذربيجان في عمان، السيد وقار حاجييف، حيث تم بحث أوجه التعاون والتواصل بين جامعة البترا والجامعات الأذرية، خاصة في مجالات تعليم اللغة العربية، والدراسات التربوية، واللغات الأخرى، والدراسات العليا.

 

وبين رئيس الجامعة أن جامعة البترا لها سمعة متميزة بين الجامعات الأردنية والعربية والأجنبية، وتحتضن نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس، وتتبع أفضل السياسات التعليمية وأحدثها، وتعمل على مواكبة التطورات المعرفية، خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتحرص على تطوير برامجها العلمية والإنسانية المختلفة، بكل جوانبها النظرية والتطبيقية والتربوية.
 
وأكد د. المولا أن الجامعة تعتبر البحث العلمي والدراسات العليا ركيزتين أساسيتين من ركائز النشاط الأكاديمي فيها، وتتولى عمادة البحث العلمي والدراسات العليا الإشراف على هذه الأنشطة، كما أن الجامعة تسعى إلى توفير جميع المتطلبات اللازمة نحو الجودة والتميز كسياسة عمل ثابت فيها.
 
وتم خلال الزيارة الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة البترا والسفارة الأذرية، لتمتين العلاقات والتواصل في المجالات الثقافية والأكاديمية المختلفة.
 
حضر اللقاء أ.د. محمد العناني، نائب رئيس الجامعة، والدكتور بسام حداد، مساعد رئيس الجامعة للتعاون الدولي، والدكتور موفق العجلوني، أستاذ العلوم السياسية في الجامعة.