يستجيب البرنامج للتغيرات التقنية والرقمية في البيئة الإعلامية، ويعد الطلبة بالمعارف والمهارات التكاملية الضرورية لممارسة النشاطات الاتصالية في المؤسسات المختلفة لتمكين المؤسسة التعريف بنفسها ومكانتها ومنتجاتها، والتأثير على الجمهور عن طريق استخدام الإعلان والعلاقات العامة والاستمالة والإقناع ومهارات تنظيم الأحداث والبيع الشخصي وحملات التسويق الاجتماعي والسياسي وغيرها بما يخدم تطوير مهارات الطلبة في المجالين المعرفي والمهاري للالتحاق بسوق العمل داخل المؤسسات المختلفة أو بشكل مستقل.
التطلع نحو قسم متميّز أكاديمياً على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، يواكب التحولات ومتطلبات العصر الرقمي في مجال الإعلام الترويجي.
السعي نحو برنامج متميّز في مجال الإعلام الترويجي الرقمي يسهم في إعداد خريجين يمتلكون قدرات وكفاءات عالية تؤهلهم للتنافس في سوق العمل.
الريادة، التميز، الإبداع، المهنية العالية، التطوير المستمر.