جسرٌ نحو المعرفة
نبذه عن البرنامج
استجابة لحاجة الأسواق الماسة للكوادر التسويقية التي تمتلك المعارف العلمية والخبرات العملية المتقدّمة، تطرح جامعة البترا برنامج الماجستير في التسويق لتوفير هذه الكوادر ورفد مؤسسات الاعمال المحلية والعربية فيها بما يعزّز قدراتها على مواجهة التحدّيات التي يفرضها التطور المتسارع في الاسواق المعاصرة، ويدعم مكانتها التنافسية في تلك الاسواق.
 يشرف على البرنامج نخبةٌ من الأساتذة المتخصصين ذوي المكانة العلمية المتميزة. ويحتوي البرنامج على مسارين يتكون كل منهما من 33 ساعة معتمدة كما يطرح البرنامج حزمة من المواد العلمية التي تغطي الحقول الرئيسة للمعرفة التسويقية التي تقدّم للطالب وفق أساليب تدريس معتمدة على تكنولوجيا التعليم الحديثة.
  1. إعداد الكوادر التسويقية المؤهلة علمياً والقادرة على إدارة النشاط التسويقي في مؤسسات الأعمال بكفاية عالية.
  2. تزويد الطلبة بالمعارف والمفاهيم التسويقية العلمية المتقدمة بما يلبّي توقعاتهم المهنية المستقبلية.
  3. إكساب الطلبة مهارات إجراء البحوث التسويقية والمسوحات الميدانية بمنهجية علمية رصينة.
  4. تزويد الطلبة بالطرق والأساليب الكمية والنوعية المتقدمة اللازمة لدراسة وتحليل الأسواق المعاصرة ( المحلية والدولية).
  5. إكساب الطلبة مهارات استخدام قواعد البيانات في تخطيط الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة ودعم عملية صنع القرار التسويقي فيها .
التقويم
<آذار 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031