جسرٌ نحو المعرفة
يطيب لنا أن نرحب في قسم المحاسبة والذي يعتبر من أكبر الأقسام الأكاديمية في الجامعة، متمنين لكم دوام التقدم والنجاح ، في جامعة أخذت على عاتقها أن تكون الخيار الأفضل للعلماء والمتعلمين.
قسم المحاسبة والذي تأسس في عام 1994، يعمل بكل الجد على توفير تعليم محاسبي متميز للطلبة في المجالين العلمي والعملي والبحثي وخدمة المجتمع المحلي.
يقدم القسم خطة دراسية متميزة تتكون من (132) ساعة دراسية متنوعة لتكسب الطلبة المعرفة والمهارات المختلفة والتي تؤهلهم للتعامل مع بيئة الأعمال الحديثة لمختلف أنواع المنشآت الخاصة والحكومية تحت إشراف أعضاء هيئة تدريس متميزين وفي بيئة تعليمية مكتملة من حيث القاعات الدراسية والمختبرات والاجهزة والوسائل التكنولوجية والكتب وقواعد البيانات العالمية.
خطا القسم والجامعة خطوات واسعة في مجال التميز والمنافسة على مستوى الجامعات على المستوى المحلي والعربي، فقد حقق القسم نتائج ومراكز متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية خلال السنوات السابقة، وتميز سمعة خريجي القسم في سوق العمل، وحصول الجامعة على شهادة اعتماد الجودة من هيئة الاعتماد في وزراة التعليم العالي الاردنية كأولى الجامعات الأردنية في هذا المجال. وأخيرا لن يأل القسم جهدا في توفيرا ما هو أفضل لطلابه، وسيبقى يسعى دوما إلى بناء سمعة مميزة للجامعة على الصعيدين المحلي والإقليمي.
 في حال وجود أي استفسارات ، فلا تتردد في الاتصال... 
د. محمد علقم
رئيس قسم المحاسبة
كلمة رئيس القسم د.محمد علقم

Department Chair
يطيب لنا أن نرحب في قسم المحاسبة والذي يعتبر من أكبر الأقسام الأكاديمية في الجامعة، متمنين لكم دوام التقدم والنجاح ، في جامعة أخذت على عاتقها أن تكون ...
التقويم
<حزيران 2018>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30