جسرٌ نحو المعرفة
قسم الإتصالات
يتضمن الهيكل الوظيفي للقسم: -
1. مامور المقسم.
2. موظف المقسم.     
ويتولى تأمين الإتصالات الهاتفية وخدمات الفاكس لأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين وكذلك لضيوف الجامعة وزوارها وللقاطنين سكن الطالبات .
قسم الحركة والنقل
يتضمن الهيكل الوظيفي للقسم:-
1.  رئيس القسم.
2.  سائقين.
3.  الميكانيك وكهرباء السيارات.
يقوم هذا القسم بتامين الطلبة والعاملين في الجامعة بوسائط النقل الضرورية كما تقوم بنقل البريد الصادر من الجامعة إلى الجهات المعنية ويتولى تأمين وسائل النقل للمشاركين في المؤتمرات والندوات التي يتم عقدها داخل الجامعة وللمشاركين في الرحلات العلمية والترفيهية داخل المملكة وخارجها ونقل طلاب المدرسة النموذجية، كما يتولى الجهاز الفني بإجراء كافة أعمال الصيانة التي تتطلبها آليات الجامعة. ويضطلع القسم بالمهام التالية:
  1. تأمين كافة طلبات النقل لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، سواء أكانت طلبات نقل خارجية أو داخلية بواسطة سيارات الجامعة وبجميع الأوقات.
  2. تأمين كافة ضيوف الجامعة بالمواصلات.
  3. تأمين كافة الرحلات الطلابية العلمية أو الترفيهية.
  4. تسيير رحلات للديار المقدسة لأداء فريضة العمرة .
  5. تأمين الجامعة يومياً بسيارة مناوبة بعد ساعات الدوام الرسمي لتأمين الحالات الطارئة من سكن الطالبات وكذلك تأمين المناوبين المسائيين.
قسم الزراعة
يتضمن الهيكل الوظيفي للقسم:-
1. رئيس القسم.
2. مراقب عمال.
3. عمال زراعة.
ويتولى العناية بحدائق الجامعة من حراثة وزراعة وسقاية وتقليم للأشجار وقطف ثمار الزيتون بالإضافة للعناية بأشتال الزينة والنباتات الداخلية وإزالة الأعشاب الضارة ومكافحة الآفات الحشرية. ويعنى أيضاً بتنسيق وزراعة كافة حدائق الجامعة وأحواضها، وتجهيز الأشتال اللازمة لذلك، ويأخذ على عاتقه النهوض بالمستوى الزراعي والجمالي للجامعة، ومن أهم الأعمال التي تقوم بها:- 
    1. إقامة احتفالات سنوية بمناسبة يوم الشجرة.
    2. العناية الزراعية المستمرة بمزروعات الجامعة من الأشجار المثمرة كأشجار الزيتون، والاشجار الحرجية كالسرو والصنوبر ضمن حرم الجامعة بالري والتقليم والتسميد ومكافحة الآفات الزراعية.
    3. زراعة الأحواض الداخلية وساحات الجامعة المختلفة المنتشرة بين المباني بأنواع الورود والحوليات المختلفة.
    4. تزويد مكاتب وعمادات الجامعة بأنواع مختلفة من نباتات الزينة الداخلية في أحواض بلاستيكية مجهزة بالتربة والمواد المناسبة المعدّة خصيصاً لهذه الغاية.
    5. تغطية أنشطة وإحتفالات الجامعة المختلفة بنباتات الزينة وبوكيهات الورود وتنسيقات الزهور.  
شعبة الخدمات العامة (النظافة والخدمة الصحية)
ويضم في كادره:-
1.  مراقب نظافة.
2.  عمال نظافة.
3.  عمال خدمات.
ويتولى المحافظة على نظافة مباني وساحات وشوارع الجامعة وكذلك الشقق السكنية ومكافحة القوارض والحشرات. بأعمال النظافة لجميع مرافق الجامعة وتقديم الخدمة للهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة وتوزيع البريد الداخلي والإشراف على قاعات الدراسة وقاعات المناقشة وتجهيزها كما تقوم بالمشاركة في تجهيز مواقع الإحتفالات الرسمية والإجتماعات وتضطلع الشعبة بالمهام التالية:
    1. النظافة لكل مرافق الجامعة من قاعات التدريس ومكاتب المدرسين ومكاتب عاملين ومختبرات وساحات وسكن الطالبات ومتابعة ذلك بإستمرار.
    2. تقديم النقل والترحيل وجلب المستلزمات لكل دائرة وكلية من المستودعات أو النقل بين دوائر ومكاتب الجامعة وذلك عن طريق الإتصال الفوري مع فرع الخدمات، كما يقوم فرع الخدمات وفي كل المناسبات الوطنية والإحتفالات الخاصة بالجامعة بالإعداد والترتيب على قدم وساق وإجراء ما هو لازم أيضاً بعد كل مناسبة بكل سرعة ودقة، وفي الظروف الجوية يقوم فريق مختص في تصريف مياه الأمطار عن الأسطح وإزالة الثلوج عن المباني ومن الممرات داخل الحرم الجامعي حتى لا يحدث إنزلاقات. 
السوق التجاري:
  1. مراقبة أنشطة السوق التجاري وتقديم خدمات متميزة ومتنوعة للطلبة:
  2. توفر مكتبة  (Copy Center)في الجامعة لتقديم أفضل خدمة للطلبة بشكل عام ولطلبة كلية العمارة والتصميم بشكل خاص، ومكتبة دار العرب الجامعية تقوم بتأمين الكتب للطلبة وتصوير الوثائق وبيع القرطاسية.
  3. يتوفر كافتيريا The Deli لتقديم طعام صحي وإعداد وبيع وجبات سريعة وسلطات وحلوى وبيتزا.
  4. يوجد عدد من المحلات والأكشاك المنتشرة في الجامعة التي تقدم أفضل المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة.
التقويم
<أيار 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031