جسرٌ نحو المعرفة
مهام مكتب الاعتماد
 
1.         يتولى مكتب الاعتماد التأكد من تحقيق الجامعة لمحاور وبنود معايير الاعتماد العام الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وهذه المحاور هي:
  • التنظيم الإداري والأكاديمي
  • الهيئة التدريسية
  • المباني والمرافق الأكاديمية
  • المختبرات
  • الأجهزة والتجهيزات والوسائل التعليمية
  • المكتبة
  • القبول والتسجيل
2.         كذلك التحقق من استكمال الجامعة لبنود ومعايير اعتماد التخصصات، وهي:
  • الخطة الدراسية
  • الهيئة التدريسية والكوادر المساعدة
  • الطلبة
  • الكتب والدوريات والمعاجم والموسوعات
  • المختبرات والمشاغل والمرافق الخاصة
  • التجهيزات والأدوات والوسائل التعليمية
  • رفع التوصيات والتقارير إلى نائب الرئيس وإلى مجلس الاعتماد.
3.         التأكد من استيفاء طلبات الاعتماد المقدمة من الجامعة لشروط ومعايير الاعتماد .
التقويم
<آذار 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031