جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : الطلبة : عمادة شؤون الطلبة : الأخبار : رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني
رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني

/Ar/News/PublishingImages/رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني-1.JPG
استقبل رئيس جامعة البترا، الأستاذ الدكتور مروان المولا، الملحق الثقافي اليمني، الدكتورة قبله سعيد، في زيارة من الملحقية اليمنية لمتابعة أوضاع طلبتها الدارسين في الجامعة، حيث بحث معها سبل تعزيز التعاون بينهما، بالإضافة إلى إمكانية زيادة عدد الطلبة اليمنيين الموفدين إلى الجامعة.
واستعرض المولا إنجازات الجامعة خلال السنوات الماضية، وحصولها على عدد من الاعتمادات المحلية والدولية، مشيدًا بالتزام الطلبة اليمنيين أكاديميا، وحرصهم على عكس صورة إيجابية عن بلادهم وثقافتهم.
والتقت سعيد بعمداء الكليات في الجامعة، كما زارت مركز الريادة والإبداع، المتخصص بدعم الأفكار الإبداعية، وتطوير المشاريع الريادية للطلبة.
زارت استوديوهات كلية الإعلام، وعمادة شؤون الطلبة، إلى جانب مركز التحكم والمعلومات والسيطرة، والتقت بالطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعة، لمتابعة أوضاعهم الدراسية.
/Ar/News/PublishingImages/رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني-1.JPG/Ar/News/PublishingImages/رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني-1.JPG/Ar/News/PublishingImages/رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني-1.JPG/Ar/News/PublishingImages/رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني-1.JPG/Ar/News/PublishingImages/رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني-1.JPG/Ar/News/PublishingImages/رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني-1.JPG
/Ar/News/PublishingImages/رئيس جامعة البترا يستقبل الملحق الثقافي اليمني-1.JPG