جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : الطلبة : عمادة شؤون الطلبة : الأخبار : المولا يرعى حفل تكريم طلبة جامعة البترا المتفوقين أكاديميًا
المولا يرعى حفل تكريم طلبة جامعة البترا المتفوقين أكاديميًا

/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG
رعى رئيس جامعة البترا، الدكتور مروان المولا، حفل تكريم طلبة الجامعة المتفوقين أكاديميًا. أقيم الحفل في الصالة الرياضية بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة، حيث وزع المولا الشهادات التقديرية والهدايا على الطلبة.
وهنأ المولا الطلبة المتفوقين قائلا "لا شيء أجمل من التفوق والإنجاز، ولا شيء يبعث على الاعتزاز والفخر مثل إحساس ملموس يأتي نتيجة جهد كبير"، ورحب المولا بأهالي المتفوقين قائلا "هم أصحاب فضل في رعاية الطلبة المتفوقين، وتهيئة الأجواء الأسرية اللازمة لهم".
وأشاد المولا بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، مقدرًا جهودهم في تسهيل حياة الطلبة الأكاديمية قبل التخرج خلال الدراسة الجامعية، ومتابعتهم بعد التخرج قائلا "في جامعة البترا نعرف كيف نأخذ بأيدي هذه النخبة من أبنائنا، وكيف نتعهدهم بالرعاية، وكيف نستخرج أفضل ما لديهم من مواهب وإمكانات، وكيف نلبي احتياجاتهم الروحية، والعقلية، والجسدية".
وأوضح عميد شؤون الطلبة، الدكتور فتحي الفاعوري، أن عدد الطلبة المتفوقين بلغ مائتين وستة عشر طالبا من ثماني كليات، مؤكدًا حرص جامعة البترا على الاحتفاء سنويًا بالطلبة المتفوقين في التخصصات كافة، ومهنئًا الطلبة وذويهم.
وقالت الطالبة لينا عنبتاوي في كلمة الخريجين "نحمد الله عز وجل على ما وصلنا إليه، ونتوجه بالشكر الجزيل وطيب العرفان لآبائنا على الرعاية، والعناية، والتوجيه، وحسن التربية، ولا ننسى فضل أعضاء الهيئتين  التدريسية والإدارية، الذين نرفع لهم القبعات عرفانًا وتقديرًا لما قدموه لنا من علم نافع، عدا الوقت والجهد".
وضم الحفل فقرات فنية لفرقة كورال الجامعة.
/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-حفل-تكريم-طلبة-جامعة-البترا-المتفوقين-أكاديميا-7.JPG