تسجيل الدخول

كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا تنظم لقاءً تنويريًا للطلبة المستجدين

11/28/2022

Share
/Ar/News/PublishingImages/كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا تنظم لقاءً تنويريًا للطلبة المستجدين.png

/Ar/News/PublishingImages/كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا تنظم لقاءً تنويريًا للطلبة المستجدين.png

نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا لقاءً تنويرياً للطلبة المستجدين، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2023/2022، وذلك في مسرح الدراسات الدوائية. وقد رحب عميد الكلية؛ الأستاذ الدكتور وائل هادي، بالطلبة المستجدين مستعرضاً إنجازات الكلية في السنوات الاخيرة، وتطلعات الكلية، وأهدافها للسنوات القادمة.

وتم استعراض خطط البرامج الأكاديمية في الكلية لدعم الطلبة في جميع المجالات، بهدف تطويرهم أكاديمياً، وتحضيرهم للانخراط في مجالات سوق العمل غير الراكدة، التي تستهدفها الكلية في برامجها المستحدثة، والحاصلة على اعتمادات عالمية، كما تم توضيح مجالات العمل التي يمكن للطلبة الالتحاق بها بعد التخرج.

 وأشار هادي إلى أنه قد تم توزيع الطلبة على مرشدين أكاديميين للاستعانة بهم في تسجيل موادهم، ومراجعتهم في الأمور الأكاديمية.

هذا وقد تمت مناقشة عدة موضوعات مع الطلبة، مثل: التعليم الإلكتروني، والمدمج، والوجاهي، ومركز الإبداع والريادة وحاضنة الأعمال، وتشغيل الطلبة، والنوادي الطلابية في الكلية، والمسابقات المحلية والدولية، والدورات التعليمية التي توفرها الكلية للطلبة، ونظام الحضور والغياب، ونظام العلامات، والأنشطة اللامنهجية، وتعليمات تأديب الطلبة في جامعة البترا.

 وقد حضر اللقاء نائب العميد؛ الأستاذ الدكتور نهى الخليلي، ورئيس قسم هندسة البرمجيات، ورئيس قسمي علم الحاسوب والواقع الافتراضي والمعزَّز؛ الدكتور محمد أبو عرقوب، ورئيس قسم علم البيانات والذكاء الاصطناعي؛ الدكتور عبد الرؤوف اشتيوي، ورئيس قسم أمن المعلومات؛ الدكتور محمد العثمان، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.