تسجيل الدخول

المولا يرعى تخريج دورة لضباط الامن العام في جامعة البترا

10/7/2021

 

Share
/Ar/News/PublishingImages/المولا يرعى تخريج دورة لضباط الامن العام في جامعة البترا 1.jpg

/Ar/News/PublishingImages/المولا يرعى تخريج دورة لضباط الامن العام في جامعة البترا 1.jpg
رعى رئيس جامعة البترا؛ الدكتور مروان المولا، بحضور مدير التدريب في مديرية الأمن العام، العميد بسام أبو زيد، حفل تخريج دورة متخصصة لضباط مديرية الأمن العام، تحت عنوان: "تنقيب البيانات واتخاذ القرارات الأمنية".
وعقدت الدورة بتنظيم من مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في حرم جامعة البترا، ضمن معيار خدمة المجتمع الذي تقوم به الجامعة، وقال المولا إن "الجامعة تركز على تفعيل دورها في خدمة المجتمع"، مضيفًا "لدينا شراكة متجذرة مع الأمن العام، حيث أنجزنا العديد من المشاريع المشتركة والأنشطة، ونسعى إلى المحافظة على هذه الشراكة، وأبواب الجامعة مفتوحة لأي اقتراحات لخدمة الأمن العام والمجتمع المحلي".
وقدم العميد أبو زيد شكره للجامعة ورئاستها، مؤكدًا أن "مديرية الأمن العام تسعى إلى مواكبة ما هو جديد، لتقديم خدمة أمنية وشرطية مثلى للمواطن". وهنأ مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع سعد المغربي الخريجين قائلا: "سعدنا بوجودكم معنا لمدة أسبوع، حرصنا من خلاله على تقديم أفضل ما لدينا من معلومات في تحليل البيانات".
وشارك في الدورة عشرون ضابطاً من إدارات الأمن العام المختلفة، بواقع عشرين ساعة تدريبية، بإشراف رئيس قسم الأعمال والتجارة الإلكترونية، وقسم ذكاء الأعمال وتحليل البيانات، في كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة البترا؛ الدكتور نسيم مطر، وهو خبير في التجارة الإلكترونية.
/Ar/News/PublishingImages/المولا%20يرعى%20تخريج%20دورة%20لضباط%20الامن%20العام%20في%20جامعة%20البترا%202.jpg
/Ar/News/PublishingImages/المولا%20يرعى%20تخريج%20دورة%20لضباط%20الامن%20العام%20في%20جامعة%20البترا%203.jpg