جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية الصيدلة والعلوم الطبية : الأخبار : جامعة البترا تنظم يومًا علميًا عن بعد بمشاركة محكمين من خارج الأردن
جامعة البترا تنظم يومًا علميًا عن بعد بمشاركة محكمين من خارج الأردن

/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا تنظم يومًا علميًا عن بعد بمشاركة محكمين من خارج الأردن 1.jpeg
نظمت كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة البترا يومًا علميًا عن بعد، تضمن معرضًا لمشاريع الطلبة عبر الإنترنت، حيث دعت إليه مشاركين من داخل الأردن، وخارجه.
ووجهت اللجنة المنظمة لليوم العلمي لمادة الكيمياء الطبية التي تدرسها الدكتورة هبة عبد الحليم، دعوات إلى مجموعة من الأكاديميين من مختلف الجامعات في الأردن والخارج، للمشاركة في تقييم مشاريع الطلبة، ووضع علامات لكل مشروع خلال فترة تقييم تمتد على مدى أسبوع كامل، وذلك "لإتاحة الفرصة لأكبر قدر من التفاعل بين الطلبة والمحكمين، وإعطاء فرصة أمثل لتقييم المشاريع.
وجرت العادة في نهاية كل فصل على تنظيم يوم علمي لمادة الكيمياء الطبية في حرم جامعة البترا، ولكن بسبب الظروف الراهنة الخاصة بحظر تنظيم المؤتمرات واللقاءات، عمل المنظمون على عقده عن بعد حيث لجأ الطلبة إلى وضع مشاريعهم على هيئة ملصقات تعليمية على صفحة خاصة بالمؤتمر، على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تنظم%20يومًا%20علميًا%20عن%20بعد%20بمشاركة%20محكمين%20من%20خارج%20الأردن%202.jpeg