تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
جسرٌ نحو المعرفة
بسم الله الرحمن الرحيم
بأسمي واسم زميلاتي وزملائي في قسم القانون الخاص يسعدني أنْ أُرَّحِبَ بجميع زائري صفحة قسم القانون الخاص على موقع الجامعة الالكتروني وفي هذا الصدد فأنني أؤكد على دور القسم في إعداد خريجين مؤهلين وماهرين على أعلى مستوى للعمل في جميع مجالات القانون المختلفة في المستقبل، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: القضاء والمحاماة وعلى مختلف المستويات سواء محليا او اقليميا او دوليا.
في الحقيقة يهدف القسم الى تزويد الطلبة بالمعرفة المتخصصة في مجالات القانون الخاص والتي أضحت تتداخل مع جميع جوانب الحياة اليومية للمواطنين والمغتربين وباقي الأشخاص المقيمين في الأردن ولمواكبة جميع التطورات الاجتماعية والاقتصادية والعلمية المتسارعة.
ولذلك يحرص القسم على الاطلاع باستمرار على جميع المستجدات في المجتمع لتطوير مضمون مناهجه بصورة تعكس وتواكب قضايا المجتمع والقضايا القانونية المعاصرة ومراجعة مقررات القسم بصورة مستمرة. كما يحرص القسم على تفعيل النشاطات اللامنهجية، مثل: العيادة القانونية، والمحاكمات الصورية، والمناظرات القانونية والمشاركة بها على الصعيدين المحلي والعالمي.
وإذ يسعى قسم القانون الخاص إلى تطوير وتحديث طرق التدريس التي يتبعها أعضاء هيئة التدريس، فانه يؤكد على أهمية التواصل المستمر مع طلبة وخريجي القسم، والاستماع الى مقترحاتهم وملاحظاتهم، والحصول على التغذية الراجعة وتطوير أساليب التدريس التي يتبعها، ولتخريج طلبة مزودين بالمهارات اللازمة للعمل والتعلم الدائم والانفتاح الفكري واحترام قيم التسامح والحوار وقبول الآخر وغيرها من المبادئ المهمة والتي تؤثر على مجتمعنا إيجابيا.
نرحب بالتواصل دائما مع جميع أبنائنا الطلبة وغيرهم وعبر جميع وسائل الاتصال المتاحة.
رئيس قسم القانون الخاص
الدكتور كمال جمال العواملة
التقويم
<تشرين الثاني 2021>
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930