جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية الحقوق : رئيس جامعة البترا يكرم طلبتها الفائزين بمسابقة فن المناظرة
رئيس جامعة البترا يكرم طلبتها الفائزين بمسابقة فن المناظرة

 

رئيس جامعة البترا يكرم طلبتها الفائزين بمسابقة "فن المناظرة" President Petra University Honors Students Winners Talent Correspon

 

كرم رئيس جامعة البترا أ.د مروان المولا فريق الجامعة الفائز بمسابقة المناظرات الأولى للجامعات الأردنية، التي أقامها الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع التحالف رشيد للنزاهة والشفافية.
 
وسلم الفريق الفائز كأس البطولة لرئاسة الجامعة، فيما سلم المولا جوائز تقديرية باسم الجامعة لأعضاء الفريق، قائلا "أُكبر فيكم روح التنافس، فالجامعة ليست مجرد مؤسسة لتلقين الدروس، لكنها أيضًا مكان لتنمية قدرات الطلبة في المنافسة".
 
واعتبر المولا أن فوز طلبة الجامعة في المسابقة يعتبر مكسبًا للجامعة، قائلا "نشكركم وهذا فخر لنا أن يكون طلبتنا قادرين على المنافسة والنقاش وإدارة الحوار ونتمنى أن تكونوا متقدمين دائما في كل مجالات التنافس".
 
وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور غازي أبو زيتون إلى أن نجاح الطلبة يعكس دور الجامعة وعمادة شؤون الطلبة في تقديم الدعم المتمثل في الدورات المساندة وكذلك تقديم الدعم المعنوي للطلبة لإعدادهم لدخول مثل هذه المنافسة على مستوى الجامعات الأردنية".
 
وضم فريق جامعة البترا المشارك في المسابقة كل من الطلبة ديانا هاكوز ومحمد الحنيطي وبيان موسى من كلية الحقوق والطلبة فيصل صويص من كلية الاعلام، واشرف عليهم الدكتور علي الدباس والدكتور شادي أبو حلو والسيدة عفاف العتيبي، وتم تكريم الفريق بحضور مشرفيهم وعميد كلية الحقوق أ.د محمد علوان.
 
يذكر أن 16 جامعة حكومية وخاصة شاركت في البطولة في مسابقة في المناظرات لطلبة الجامعات الأردنية، نظمها تحالف رشيد للنزاهة والشفافية، بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي ومنظمة الشفافية الدولية والهيئة المستقلة للانتخاب.

رئيس جامعة البترا يكرم طلبتها الفائزين بمسابقة "فن المناظرة" President Petra University Honors Students Winners Talent Corresponرئيس جامعة البترا يكرم طلبتها الفائزين بمسابقة "فن المناظرة" President Petra University Honors Students Winners Talent Corresponرئيس جامعة البترا يكرم طلبتها الفائزين بمسابقة "فن المناظرة" President Petra University Honors Students Winners Talent Corresponرئيس جامعة البترا يكرم طلبتها الفائزين بمسابقة "فن المناظرة" President Petra University Honors Students Winners Talent Correspon