جسرٌ نحو المعرفة

 

رسالة رئيس قسم الشبكات ونظم المعلومات الحاسوبيّة:
مرحبا بكم في قسم شبكات الحاسوب ونظم المعلومات الحاسوبية في جامعة البترا.
إنّ قسم شبكات الحاسوب ،(CN) ونظم المعلومات الحاسوبية ،(CIS) يُعزّزُ نجاح الطالب والتعلم مدى الحياة من خلال توفير التعليم النظريّ، والعمليّ، والمهارات التي تُهيّئُ الطلبة للعمل في مجالات واسعة من تكنولوجيا المعلومات (IT).
ويقدّمُ القسم برنامجين للحصول على شهادة البكالوريوس في تخصُّصي شبكات الحاسوب، و نظم المعلومات الحاسوبيّة، ويوفّر تخصص شبكات الحاسوب المهارات الاساسية للعمل كمسؤول الشبكة أو مختصين في تقديم الدعم التقني ( VOIP) ،وإدارييّ الشبكة الصوريّة.بحيثُ يتم إعداد الطلبة للعمل في صناعة تكنولوجيا المعلومات بشكل عام، وبشكلٍ خاص في شبكات الحاسوب وإدارة النظم؛ وذلك للحصول على درجة البكالوريوس.
 ويغطِّي قسم نظم المعلومات الحاسوبية (CIS) مجموعة من المجالات التي تتضمّن علم الحاسوب، ونظم المعلومات، وعلم المعلومات، وإدارة الأعمال، والإدارة.

 يُشرّفني أن اكونَ رئيسَ قسم شبكات الحاسوب ونظم المعلومات الحاسوبية، وأن أعمل جنبًا إلى جنب مع الهيئة التدريسيّة المتميزة في القسم، وأُهيبُ بكم ان تتصفّحوا صفحات الموقع الإلكترونيّ للتعرّف على القسم وبرامجه، ومعرفة المزيد من المعلومات عن كلية تكنولوجيا المعلومات، وغيرها من الكليّات في جامعة البترا.

 

د .شاكر الفراجي

 

 
 
كلمة رئيس القسم

Department Chair
د. وائل هادي
مرحبا بكم في قسم شبكات الحاسوب ونظم المعلومات الحاسوبية في جامعة البترا.
التقويم
<تشرين الأول 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031