جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية الآداب والعلوم : العلوم التربوية : الأخبار : طالبات التدريب الميداني في قسم العلوم التربوية تنظمن ندوة تربوية
طالبات التدريب الميداني في قسم العلوم التربوية تنظمن ندوة تربوية

/Ar/News/PublishingImages/نظمت%20طالبات%20تدريب%20ميداني%20في%20قسم%20العلوم%20التربوية%20ندوة%20تربوية%201.JPG
نظمت طالبات التدريب الميداني (معلم الصف) في قسم العلوم التربوية في كلية الآداب والعلوم، ندوة تربوية أدارها الدكتور منير عجاج عبر منصة زووم، بعنوان "المنهج الخفي بين التعليم الوجاهي والتعليم عن بعد"، حيث كانت الفئة المستهدفة من هذا اللقاء معلمات الصف وتربية الطفل.
وبعد الترحيب بالحضور من فريق الندوة أدارت الحوار الطالبة ناهد أبو حلتم، من خلال الأسئلة التي أوضح د. منير عجاج بإجاباته عنها كل ما يتعلق بأبعاد موضوع الندوة، كما قامت الطالبة المعلمة ناهد باستقبال أسئلة الجمهور الموجهة للمحاضر من المجتمع المحلي، الذين أثروا بمناقشاتهم ومداخلاتهم هذه الندوة التربوية. وأسهمت الطالبة المعلمة ميس عميرة أيضا بالدور الفني التقني، من حيث التحكم بأدوات المنصة المتاحة، التي بدورها وفرت بيئة منضبطة وهادئة مدة البث المباشر المخصص لهذا اللقاء.
واختتم الدكتور عجاج الندوة بالتركيز على المحور الأهم من بين المحاور، دعا فيه القائمين على تعليم الأطفال إلى استثمار أدوات المنهج الخفي في بناء شخصية الطفل، وغرس القيم المثلى، وتعزيز الاتجاهات الإيجابية، في جميع الممارسات التربوية، والمواقف التعليمية - التعلمية، وتصميم الأنشطة الهادفة، لتكون المخرجات وفق الطموح المنشود في بناء المجتمع.
/Ar/News/PublishingImages/نظمت%20طالبات%20تدريب%20ميداني%20في%20قسم%20العلوم%20التربوية%20ندوة%20تربوية%202.JPG