جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية العمارة والتصميم : الأخبار : جامعه البترا - قسم التصميم الجرافيكي والجمعية الثقافية للرعاية اللاحقةيوقعان مذكرة تفاهم
جامعه البترا - قسم التصميم الجرافيكي والجمعية الثقافية للرعاية اللاحقةيوقعان مذكرة تفاهم

/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الثقافية للرعاية اللاحقة.jpg
وقعت جامعة البترا – قسم التصميم الجرافيكي مذكرة تفاهم مع الجمعية الثقافية للرعاية اللاحقة والتي تهدف الي تبادل الخدمات الثقافية والفنية بين الطرفين.
ووقعت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة فاطمة ميادة النمري بالإنابة عن رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا مذكرة التفاهم مع رئيس الجمعية السيد محمد ياسر حبي. بحضور كل من السيد أيمن عصفور مدير العلاقات الدولية ونائب رئيس الجمعية الفنان التشكيلي يونس العمري.
هذا وأكدت الدكتورة فاطمة النمري علي أهمية مذكره التفاهم في تبادل الخبرات المتبادلة واشادت بأهداف الجمعية النبيلة التي تتبني مشاريع تنموية للمجتمع الأردني، وان التعاون المشترك بين الجانبين سوف يثمر عن تنظيم نشاطات أكاديمية وعلمية وفنية مشتركة، ذات فائدة عامة تعود بالنفع على المجتمع بأكمله.
كما أضاف الدكتور محمد خيري رئيس قسم التصميم الجرافيكي بان مذكرة التفاهم تأتي في إطار الخدمة المجتمعية لقسم التصميم الجرافيكي وكلية العمارة والتصميم، وان خدمة المجتمع هي من أولويات جامعه البترا التي تولي اهتماما خاصا بالخدمة المجتمعية للمجتمع الاردني.
تأتي هذه الاتفاقية في إطار النهج الذي تتبعه جامعة البترا في التعاون بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي والذي طالما تميزت به عبر تاريخ الجامعة الطويل والمليء بالإنجازات.
كما تعتبر الجمعية الثقافية للرعاية اللاحقة ذات تجربة وخبرة كبيرة في مجالات التعديل السلوكي وتهذيب النفوس وتقييم الوقت والإندماج المجتمعي، من خلال الفكر الثقافي والفني.