جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية العمارة والتصميم : هندسة العمارة : الأخبار : طلبة جامعة البترا يستعدون لمنافسة عالمية في هندسة العمارة
طلبة جامعة البترا يستعدون لمنافسة عالمية في هندسة العمارة

طلبة جامعة البترا يستعدون لمنافسة عالمية في هندسة العمارة Architecture Students Preparing Global Competition Petra University

عقدت كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا ورشة عمل تحضيرية للمشاركة في مسابقة التميز العالمية، بإشراف المهندس في مؤسسة جائزة التميز أسيد الإتيان.
وتهدف ورشة العمل إلى التعريف بالجائزة ونوعية المشاريع المشاركة فيها وشروط كل منها. وحث المهندس الإتيان طلبة قسم هندسة العمارة على تقديم مشاريعهم للمنافسة في مسابقة مؤسسة التميز ومقرها لندن، بعد إطلاعه على بمستوى أعمال طلبة القسم.
يذكر أن قسم هندسة العمارة في جامعة البترا شارك بمسابقات على المستوى الإقليمي حقق العديد من الجوائز، وهو الآن يطمح أن ينافس في المسابقات العالمية، التي تتنافس فيها كليات العمارة والهندسة من مختلف دول العالم.
حضر الورشة عميد كلية العمارة والتصميم د. هدير مرزة، ومساعد العميد د. ياسر أبو هاشم ورئيس قسم هندسة العمارة د. خالد طرزي ود. فاطمة النمري وم. رانيا أبو رمضان، وجلهم من مشرفي مشاريع التخرج.