تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
جسرٌ نحو المعرفة

ان التسويق يمثل نشاط أعمال جوهري وأساسي لكافة منظمات الأعمال التي تسعى للتميز ضمن بيئة الأعمال التنافسية ويسعى برنامج التسويق الى تجسير الفجوة ما بين النظريات وواقع سوق الأعمال من خلال تزويد الطلبة بالمعرفة النظرية وربطها بالتطبيق العملي.

يستطيع خريجو هذا التخصص العمل في مختلف مجالات التخصص في مؤسسات الأعمال التي تقوم بأنشطتها التسويقية التقليدية والإلكترونية.

يوفر برنامج التسويق للطلبة دراسة مساقات حديثه تواكب تكنولوجيا الأعمال وترتبط بكافة المجالات المعاصرة التي تزيد من فرص الحصول على العمل في الاسواق المحلية والاقليمية والدولية.

حصل قسم التسويق محلياً على مراتب متميزة ومتقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية ولعدة سنوات متتالية على مستوى جامعات المملكة الرسمية والخاصة، خاصة فيما يتعلق بتحقيق درجة الإتقان في مجال المعرفة والمهارات الدقيقة للتخصص.

تمكن القسم من الحصول على الاعتماد الدولي الكندي International Institute of Marketing Professional (IIMP) لكافة مساقاته التعليمية ويسعى أن يرتقي لمستوى تطلعات الطلاب وتقديم الأفضل لهم باستمرار.

يعمل في القسم أعضاء هيئة تدريس على مستوى عالٍ من المعرفة الأكاديمية والخبرات العملية التي تُثري وتعزز العملية التدريسية.

يوفر برنامج التسويق للطلبة في السنة الأخيرة من الدراسة فرصة التدريب الميداني في شركات أعمال محلية لتأهيلهم للدخول إلى سوق العمل.

نحن فخورون بالقول أن برنامج التسويق في جامعة البترا حصل على مصداقية وسمعة طيبه ضمن قطاع الأعمال المحلي والإقليمي ويعتبر خريجو القسم من أكثر المرشحين قبولاً واستقطاباً من قبل مؤسسات التوظيف.

يهمنا ويسعدنا الإجابة عن استفساراتكم والتواصل معكم.

رئيس قسم التسويق

د. تماضر شطناوي

كلمة رئيس القسم د. تماضر شطناوي

Department Chair
ان التسويق يمثل نشاط أعمال جوهري وأساسي لكافة منظمات الأعمال التي تسعى للتميز ضمن بيئة الأعمال التنافسية ويسعى برنامج التسويق الى تجسير ...
التقويم
<تشرين الثاني 2022>
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930