جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية العلوم الإدارية والمالية : التسويق : الأخبار : اللقاء التنويري للطلبة الجدد في قسم التسويق
اللقاء التنويري للطلبة الجدد في قسم التسويق

بمناسبة بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018 / 2019، قام قسم التسويق، يوم الثلاثاء الموافق 6 / 11 / 2018 بعقد لقاء تنويري للطلبة المسجلين حديثاً بتخصص التسويق حيث أشرف الدكتور شادي الطريفي، عضو لجنة الإرشاد الأكاديمي، على التحضير للقاء. واستعرض كل من الزملاء د. رائد المومني، ود. خالد الطراونة، و م. ريم أبو لغد، أهمية تخصص التسويق، والآفاق والفرص المتاحة في سوق العمل، على المستويين الشخصي والعملي، بالإضافة إلى استعراض خطة التخصص بشكل عام، والخطة الاسترشاديه الخاصة بتسجيل المواد خلال سنوات الدراسة، كما تم التطرق إلى القوانين الضابطة للعملية الأكاديمية، سواء من حيث آلية تصنيف العلامات بالرموز، والأرقام، وكيفية التعامل معها، وتعليمات الحضور والغياب، والقوانين الضابطة للتعامل مع ممتلكات الجامعة، والتعامل بين الطلبة أنفسهم، والهيئة الإدارية والتدريسية، بحيث تكون هذه العلاقات مبنية على النقاش والحوار البناء. وبينت رئيسة القسم، الدكتورة تماضر شطناوي، بأنها وأعضاء هيئة التدريس على استعداد لاستقبال الطلبة، وتقبل أي أفكار ومقترحات تخص مسيرتهم الأكاديمية.
وتمت الإجابة على جميع التساؤلات التي قدمها الطلبة الأعزاء، وتم التقاط بعض الصور التذكارية، وعمل جولة في الجامعة ومرافقها.