جسرٌ نحو المعرفة
باسمي وباسم زملائي أعضاء هيئة التدريس والعاملين في قسم  إدارة الأعمال في جامعة البترا يسرني أن أرحب بكم أجمل الترحيب لزيارتكم موقع قسم إدارة الأعمال  وأتمنى أن تقدم لكم هذه الصفحات الإلكترونية ما تنشده من معلومات حول القسم وأهدافه وفلسفته التعليمية وأنشطته البحثية والجامعية والمجتمعية حيث يسعى القسم إلى إعداد خريج قادر على مواصلة التعليم والتعلم والمنافسة في سوق العمل والمساهمة بفاعلية في تنمية وخدمة المجتمع. فضلاً عن إعداد كوادر بحثية وإدارية متخصصة ذات تأهيل متميز في مجال إدارة الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي.
انطلاقاً من سعي جامعة البترا نحو تحقيق رسالتها الطموحة في التطوير والتميز في التعليم الجامعي تم زيادة الطاقة الاستيعابية للقسم إلى أكثر من 700  طالب في برنامج البكالوريوس و أكثر من80  طالب في برنامج ماجستير إدارة الأعمال. أيضا وبتوفيق من الله وبدعم كبير من إدارة الجامعة ممثله فى  رئيس الجامعة وحرص من عميد الكلية ، يزخر قسم إدارة الأعمال بنخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في مجالات عديدة  يصل إلى أكثر من25  عضو. وكذلك فإن للقسم مبتعثون لا زالوا يواصلون دراساتهم العليا خارج المملكة. وما زال القسم يطمح للأفضل للرقي بمستوى التعليم الأكاديمي في هذا الوطن الغالي تحت قيادة الملك عبدالله الثاني أيده الله بتوفيقه وبدعم وجهود القائمين والمسئولين في وزارة التعليم العالي والجامعة والكلية.
شكراً لزيارتكم الموقع  ونحن على استعداد دائم لاستقبالكم في جامعة البترا أو الإجابة  على استفساراتكم من خلال البريد الإلكتروني aalzoubi@uop.edu.jo
كلمة رئيس القسم

Department Chair
د. عبد الكريم الزعبي
باسمي وباسم زملائي أعضاء هيئة التدريس والعاملين في قسم إدارة الأعمال في جامعة البترا ...
التقويم
<تموز 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031