جسرٌ نحو المعرفة
الوصف الوظيفي لأمين المستودع
 
  1.  استلام المواد من الموردين ومطابقتها عدديا وفنيا
  2.  ترتيب المواد علي الاماكن الخاصة بها
  3.  صرف المواد المطلوبة للكليات والدوائر
  4.  ادخال المواد اليا بالكمية والسعر علي النظام و عمل سند اخراج الي بالمواد  المطلوبة
  5.  استلام المواد البديلة من طالب المواد
  6.  متابعة حاجة المستودع من المواد المستهلكة
  7.  استلام الموادالتالفة  وادخالها اليا بموجب سند ارجاع
  8.  متابعة صلاحية المواد المخزنة في مستودعات الدائرة
  9.  استعمال مستندات الاعارة للمواد التي تتم اعارتها بهدف  ارجاعها للمستودع
  10.  عمل  طلبات شراء بالمواد غير المتوفرة في مستودعات الدائرة
 
رئيس قسم المستودعات 
  
  1.  متابعة عمل امناء المخازن والاشراف عليهم
  2.  تدقيق الكشوفات الشهرية للارصدة
  3.  متابعة الطلبيات المتكررة (أي الرقابة عليها )
  4.  تسوية الحسابات المالية للمستودعات مع الدائرة المالية في نهاية السنة
  5.  الاشراف علي الجرد السنوي
 
رئيس قسم المشتريات 
 
  1.  تلبية احتياجات الجامعة من المواد المطلوبة
  2.  الحصول علي افضل الاسعار من السوق المحلي
  3.  البحث عن مصادر التوريد
  4.  استدراج العروض كلما دعت الحاجة
  5.  تقيم اداء موظف القسم
  6.  ادارة عمليات الشراء الخاصة بالقسم
  7.  تنظيم برنامج المشتريات
   
  
رئيس قسم العهدة
  1. الاشراف والمشاركة في جرد الجامعة من الاصول الثابتة سنويا
  2. ادخال هذه المواد علي النظام بعد الترميز
  3. تحديد العهدة الشخصية لكل موظف وتحديد عهدة الكليات والدوائر
  4. متابعة استلام العهدة من الموظف المستقيل
  5. عمل نقل للعهدة من موظف الي اخر في حالات النقل او التعين الجديد
  6. تجهيز الكشوفات للاصول الثابتة (أثاث وأجهزة) في حالة الاتلاف أو البيع
  7. المتابعة مع المستودعات في حالة استلام اثاث او اجهزة للكليات وترميزها للكلية او الدائرة
  8. عمل باركود للاصول الثابتة لكل الجامعة ومتابعتها باستمرار