جسرٌ نحو المعرفة
بدأ مشروع تطبيق متطلبات نظام الآيزو ISO 9001:2008  في شهر يوليو 2010، حيث بدأت الجامعة بتطبيق المشروع في النواحي الإدارية والخدمات المساندة، كخطوة أولى لتطبيق إدارة الجودة الشاملة، وتعمل الوحدة على تحضير الإجراءات الأكاديمية وتطبيقها، كي يصبح مجال الشهادة شاملاً جميع النواحي الإدارية والأكاديمية.
ويضطلع مكتب الآيزو بالمهام الآتية:
  1. التأكد من تحقيق متطلبات نظام الآيزو، وتنفيذها، ومتابعتها، والتعديل عليها إن تطلب الأمر.
  2.  تزويد الإدارة العليا بتقارير دورية عن أداء نظام الآيز،و وأية تعديلات قد تطرأ على النظام.
  3. العمل على زيادة الوعي لدى موظفي الجامعة عن مدى أهمية فهم متطلبات متلقي الخدمات ومعالجتها.
التقويم
<آذار 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031