جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : عن جامعة البترا : الدوائر والمكاتب
إن الإدارة الناجحة في أي مجتمع من المجتمعات هي التي تصنع تقدمه ونجاحه في أي مجال، وتحقق له الرفاهية وتعمل على معالجة الاختلافات والمعوقات.
أن المهمة الأساسية للعلاقات العامة التخطيط والإسهام في صنع الاستراتيجيات والسياسيات العامة للمؤسسة وتنفيذها وبالتالي مراقبة ردود أفعال الجمهور ومواقفهم من هذه السياسيات ومن ثم نقلها إلى الإدارة العليا.
دائرة الشؤون المالية
تسعى الدائرة المالية لتقديم أفضل الخدمات المالية لكافة المتعاملين معها من طلبة وهيئة أكاديمية والجهات الخارجية التي تتعامل معها الجامعة. وتتبع الدائرة وفقاً للهيكل التنظيمي لرئيس الجامعة.
دائرة اللوازم والمشتريات
تعمل الدائرة على تنسيق وإدارة لوازم الجامعة وتسهل تسريع طلبات الكليات والدوائر من احتياجاتهم من السوق المحلي والعالمي من اللوازم والمعدات والمشتريات المختلفة.
تضم دائرة الخدمات العامة العديد من الأقسام التي تضمن إمداد جميع العمادات والمراكز والإدارات بالخدمات ذات الجودة من مثل توفير بيئة خضراء أمنة ونظيفة، وتأمين المواصلات للطلبة والعاملين في الجامعةّ وصيانة مباني ومرافق الجامعة.
 
يعد مكتب التمويل الخارجي للمشاريع البحوث الجهة المسؤولة عن الأنشطة المتصلة بالتمويل الخارجي للأبحاث. هذا المكتب هو جزء من عمادة البحث العلمي ومن مهامه إعداد التقارير إلى عمادة البحث العلمي والدراسات العليا.
 
أنشئ مكتب الإيفاد في جامعة البتراء عام 2010. والهدف الرئيسي من إنشاء هذا المكتب هو إدارة عملية الإيفاد في الجامعة حيث تتطلع جامعة البترا دائما الى إيفاد طلبة ضمن معايير محددة إلى جامعات عالمية مرموقة للحصول .. 
تم إنشاء المكتب الهندسي بناءا على رؤية رئاسة الجامعة للحاجة الماسة لتطوير وتحديث وإضافة المرافق والكليات الحديثة بما يتناسب مع الخطط التطويرية والرؤية المستقبلية لجامعة البترا.
 
 
 
التقويم
<كانون الأول 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031