تسجيل الدخول

وفد من جامعة البترا يزور السفارة العمانية

9/23/2021

 

Share
/Ar/News/PublishingImages/وفد%20من%20جامعة%20البترا%20يزور%20السفارة%20العمانية-1.JPG

/Ar/News/PublishingImages/وفد%20من%20جامعة%20البترا%20يزور%20السفارة%20العمانية-1.JPG
زار رئيس جامعة البترا؛ الدكتور مروان المولا، مع وفد من الجامعة السفير العماني في الأردن، سعادة الشيخ هلال المعمري، في مكتبه في السفارة، وبحث الجانبان سبل التعاون بين جامعة البترا والجامعات العمانية.
وقدم المولا نبذة عن الإنجازات التي حققتها جامعة البترا على صعيد الاعتمادات الدولية لبرامج البكالوريوس والماجستير في الجامعة، بالإضافة إلى إنجازات طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على مستوى المسابقات المحلية والعالمية، مؤكدًا حرص الجامعة على تزويد طلبتها بالمعارف والخبرات العلميةكافة، لتمكينهم من التميز في سوق العمل.
وأشاد المولا بطلبة الجالية العمانية الدراسين في جامعة البترا، وتميز أدائهم الدراسي، موجها الدعوة لسعادة السفير العماني لزيارة الجامعة، الذي أشاد سعادته بدوره بتميز التعليم العالي الأردني، وأهمية إبرام اتفاقيات تعاون في المجالات العلمية والأكاديمية بين مؤسسات التعليم العالي في البلدين.
وضم  وفد جامعة البترا كلا من عميد كلية الآداب والعلوم؛ الدكتور رامي عبد الرحيم، وعميد القبول والتسجيل؛ الدكتور فيصل أبو الرب، ومساعد الرئيس للتعاون الدولي؛ الدكتورة علا الدباغ، ورئيس قسم العلوم التربوية؛ الدكتورة أسيل الشوارب، ومدير العلاقات العامة والدولية؛ علاء الدين عربيات.
/Ar/News/PublishingImages/وفد%20من%20جامعة%20البترا%20يزور%20السفارة%20العمانية-2.JPG