تسجيل الدخول

(كروية) جامعة البترا للمؤسسات الإعلامية

3/14/2018

 

Share

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة جامعة البترا للمؤسسات الإعلامية، عن مشاركة (6) فرق في النسخة الجديدة من البطولة التي تنظمها سنوياً، احتفاء بعيد ميلاد قائد الوطن.
وستقام المنافسات في الصالة الرياضية المغلقة للجامعة، بالفترة من 18 ولغاية 26 الجاري، تحت رعاية رئيس الجامعة د. مروان المولا، الذي يولي البطولة اهتماماً خاصاً، تأكيداً للدور الريادي الذي تقوم به الجامعة في التفاعل مع المناسبات الوطنية، وتعزيز آفاق التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي.
وسحبت أمس قرعة البطولة في مقر نادي الجامعة، بحضور مندوبي المؤسسات الإعلامية المشاركة، وأسفرت عن وقوع فرق جامعة البترا، والتلفزيون الأردني، واتحاد الإعلام الرياضي في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق قناة المملكة، وقناة رؤيا، وقناة الأردن اليوم.
وتنطلق المباريات الأحد القادم بلقاء جامعة البترا مع التلفزيون الأردني، ورؤيا مع المملكة، ويوم الاثنين اتحاد الإعلام الرياضي مع التلفزيون الأردني، والأردن اليوم مع رؤيا، على أن يكون ختام الدور الأول الثلاثاء القادم، بمواجهة الأردن اليوم مع رؤيا، واتحاد الإعلام مع جامعة البترا.
وتنص تعليمات البطولة على تأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، الذي تقام مبارياته يوم الأحد 25 الجاري، على أن تقام المباراة النهائية في اليوم التالي.
اشار د. أاشار د. إياد الملاح، عضو اللجنة المنظمة إلى أنه قد تم توجيه الدعوة لكوكبة من نجوم كرة القدم الأردنية، الذين يمثلون رابطة اللاعبين الدوليين، وأمانة عمان الكبرى، لتقديم مباراة استعراضية تسبق المباراة النهائية، كما تقرر إجراء مباراة استعراضية لفرق السيدات، تتزامن مع قرب استضافة نهائيات كأس آسيا للسيدات لكرة القدم.