تسجيل الدخول

جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد

10/12/2016

 

Share

جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 1.jpg

أقامت جامعة البترا لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد بمناسبة بدء العام الجامعي 2016/2017، تضمن تعريف الطلبة بالحياة الجامعة والأنشطة اللامنهجية التي توفرها الجامعة لطلبتها لتنمية الشخصية.

ورحب رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا بالطلبة المستجدين في الجامعة قائلا "نحن هنا لرعايتكم مدركين لأبعاد دورنا، فالجامعة بوتقة تتشكل فيها عقولكم وأرواحكم وأبدانكم ونحن نحرص كل الحرص على بناء ذواتكم على نحو متوازن".

واستعرض المولا الخدمات التي توفرها الجامعة لطلبتها من توفير تغطية كاملة لحرم الجامعة وساحاتها بالانترنت وتوفير موقف سيارات داخلها للطلبة مجانًا، مضيفًا " ليست الجامعة مجموعة من المعارف يتلقها الطالب، فهناك الأنشطة اللامنهجية الدورات المهارية المجانية والمحاضرات العامة والمعارض المختلفة، لذا عليكم أن تعوا ذلك وأن يكون لكل منكم دور فيه، وأن تعيشوا الحياة الجامعية بكل مناحيها".

وحضر اللقاء عمداء الكليات ومدراء الدوائر في الجامعة، وقال عميد شؤون الطلبة غازي أبو زيتون إن "ما وصلت إليه جامعة البترا من سمعة مرموقة في الداخل والخارج نتيجة رؤية واضحة وتخطيط سليم مبني على أسس علمية وموضوعية لإدارة متميزة، وضعت نصب أعينها أن تكون البترا في المقدمة".

وخاطب أبو زيتون الطلبة الجدد قائلا إن "عمادة شؤون الطلبة وجدت لرعاية شؤونكم وحل مشكلاتكم وتقبل اقتراحاتكم، فقد سخرت كل إمكاناتها المادية والفنية والإدارية والبشرية لخدمتكم وممارسة هواياتكم وتنمية مواهبكم ومهاراتكم الفنية والثقافية والرياضية والفكرية".

ويذكر أن اللقاء التنويري سيكون على مدار يومين ويتضمن حفل فني لفرق الجامعة وألعاب التلي ماتش.

جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 2.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 3.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 4.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 5.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 6.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 7.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 8.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 9.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 10.jpg
جامعة البترا تقيم لقاءً تنويريًا للطلبة الجدد 11.jpg