تسجيل الدخول

المولا يرعى تخريج دورة مركز التعليم المستمر لقوات الدرك

10/12/2017

 

Share

رعى رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا تخريج دورة "مهارات الحاسوب"، التي نظمها مركز التعليم المستمر في الجامعة لعدد من ضباط وأفراد قوات الدرك، في الجامعة، بحضور مدير التدريب في قوات الدرك العقيد عبد المنعم الرقاد.
وأكد المولا استعداد جامعة البترا للتعاون مع مديرية التدريب في قوات الدرك، والمؤسسات الوطنية، لتنظيم ورش عمل ودورات تدريبية تساعد في رفع كفاءة المشاركي،ن بما يحقق تقديم خدمة أفضل، وذلك ضمن أهداف الجامعة في تفعيل دورها في خدمة المجتمع المحلي، مشيدًا في الوقت نفسه بما تقدمه قوات الدرك والأجهزة المسلحة في الوطن لحماية المواطنين، وتحقيق الأمن والأمان.
وشكر الرقاد جامعة البترا، ومركز التعليم المستمر على جهودهم التي قدموها لإنجاح الدورة، وتحقيق الفائدة للمشاركين فيها، مؤكدًا أهمية التعاون المشترك بين الجامعة وقوات الدرك.
وأوضح مدير مركز التعليم المستمر، سعد المغربي، أن المركز يعمل على تقديم دورات نوعية، تساعد المشاركين فيها على تحسين أعمالهم، وخلق فرص عمل لهم، مضيفًا أن المركز يعمل على تخصيص جزء من دوراته التدريبية لخدمة المجتمع المحلي، والتي تندرج هذه الدورة ضمنها.
وأوضح المغربي أن المركز يسعى لتقديم العديد من البرامج، والدورات، وورش العمل الهادفة لخدمة المجتمع المحلي، وعدد من القطاعات الحكومية والخاصة، مضيفًا أن هذه الدورة هي جزء من سلسلة من دورات مقبلة، يعمل المركز على تنظيم مواعيد عقدها مستقبلا. ووزع المولا الشهادات على المشاركين في الدورة، كما قدم درع الجامعة لمدير التدريب العقيد عبد المنعم الرقاد.