تسجيل الدخول

الفنانة أمل الدباس تشارك في الحفل التعارفي لنادي جامعة البترا

11/19/2019

 

Share
/Ar/News/PublishingImages/الفنانة-أمل-الدباس-تشارك-في-الحفل-التعارفي-لنادي-جامعة-البترا-2.jpg

/Ar/News/PublishingImages/الفنانة-أمل-الدباس-تشارك-في-الحفل-التعارفي-لنادي-جامعة-البترا-2.jpg
شاركت الفنانة الأردنية أمل الدباس، أسرة نادي جامعة البترا، فعاليات الحفل السنوي التعارفي لأعضاء النادي في مقرهم، برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور تيسير أبو عرجة، وإعلاميين أردنيين، بالإضافة إلى أعضاء النادي وأسرهم.
وأشار رئيس النادي، الدكتور أحمد الخطيب في كلمته الترحيبية، إلى دور النادي في خدمة أعضائه وأسرة الجامعة على المستوى الاجتماعي، والثقافي، والرياضي، بالإضافة إلى خدمة المجتمع المحلي، شاكرًا رئاسة الجامعة دعمها الموصول للنادي مادياً ومعنوياً.
وأشار الخطيب إلى استعداد النادي لتنظيم بطولة في تنس الطاولة بتنسيق من اللجنة الرياضية، وتنفيذ رحلات ثقافية وترفيهية لتنشيط الجانب الاجتماعي بين أعضاء النادي، تتضمن رحلة لأداء مناسك العمرة.
وأشاد نائب الرئيس الدكتور تيسير أبو عرجة بالأجواء الإنسانية، والتنظيم المميز للحفل، مشيدًا بإنجازات النادي وفعالياته، خاصة دوره في خدمة المجتمع المحلي، قائلا إن "رئاسة الجامعة تدعم نهج النادي وفعالياته، وتأمل أن يظل النادي واحة ظليلة في حرم جامعة البترا".
واشتمل الحفل على تكريم عدد من أعضاء النادي من الهيئة الأكاديمية، بمناسبة ترقيتهم إلى رتبة أستاذ، وهم الدكتور إياد الملاح، والدكتور وائل أبو دية، والدكتور محمود السلخي، والدكتور فيصل أبو الرب، إلى جانب تكريم عدد ممن حازوا على رتبة أستاذ مشارك وهم الدكتور عبد المنعم الطويق، والدكتورة أماني سليمان، والدكتور لؤي أبو قطوسة، كما كرم النادي الفنانة أمل الدباس.
وشمل الحفل فقرة غنائية لكورال الجامعة، وفقرة مسابقة ثقافية، وتوزيع الجوائز على الفائرين بها.
/Ar/News/PublishingImages/الفنانة-أمل-الدباس-تشارك-في-الحفل-التعارفي-لنادي-جامعة-البترا-2.jpg/Ar/News/PublishingImages/الفنانة-أمل-الدباس-تشارك-في-الحفل-التعارفي-لنادي-جامعة-البترا-2.jpg/Ar/News/PublishingImages/الفنانة-أمل-الدباس-تشارك-في-الحفل-التعارفي-لنادي-جامعة-البترا-2.jpg/Ar/News/PublishingImages/الفنانة-أمل-الدباس-تشارك-في-الحفل-التعارفي-لنادي-جامعة-البترا-2.jpg/Ar/News/PublishingImages/الفنانة-أمل-الدباس-تشارك-في-الحفل-التعارفي-لنادي-جامعة-البترا-2.jpg/Ar/News/PublishingImages/الفنانة-أمل-الدباس-تشارك-في-الحفل-التعارفي-لنادي-جامعة-البترا-2.jpg