جسرٌ نحو المعرفة
إنّه لمن دواعي سروري أن أرحبَّ بكم في الموقع الخاص بكلية تكنولوجيا المعلومات، حيثُ تُعدُّ هذه الكلية من الكليّات الفاعلة على مستوى جامعة البترا، وتعدُّ حاضنةً للعديد من الإبداعات والإنجازات التكنولوجيّة التي تخدم التعليم والتعلُّم في الجامعة ككل، مثل التعلم الإلكتروني وتكنولوجيا الإنترنت والإبداع والريادة.  فإن كلية تكنولوجيا المعلومات تأخذ على عاتقها أن تكون حلقة وصل بين الكليّات والأقسام الأكاديمّية والجهات الإداريّة مثل مركز الحاسوب، ومركز تطوير الموقع الإلكترونيّ، ومركز التعلم الإلكترونّي ومركز الإبداع والريادة ومركز التطوير الأكاديمي، بالإضافة إلى مُهمّتها الرئيسيّة وهي تخريج أفضل نوعية من طلبة تكنولوجيا المعلومات والإرتقاء بأعلى مستوى من البحث العلمي. ولتحقيق الأهداف والمهام المختلفة تحرص الكلية على توفير البيئة المثلى بتعيين أفضل كادر أكاديميّ وإداريّ، وتوفير أحدث المختبرات، والقاعات الصفيّة، ومراكز البحث العلمّي. وتضمُّ الكليّةُ (28) عضو هيئة تدريسيّة من حملة الدكتوراه والماجستير، إضافةً إلى ثمانية مشرفي مختبرات ومساعدي تدريس، كما تضمُّ ثلاثةً من الفنيّين المتخصّصين في الصيانة والشبكات، وثلاثةً من المبرمجين المتخصّصين في مجال الإنترنت وتطوير المواقع الإلكترونية، وخمسةً من المتخصّصين في مجال التعلم الإلكترونيّ، وتحتوي الكلية كذلك على (15) مختبر كمبيوتر وشبكات، وستّ قاعات تدريسيّة مجهّزة بمتطلّبات التعلم الإلكترونيّ. 
إنّنا دونَ شكَ نؤمن كلَّ الإيمان بأنّ المحور الرئيسي للكلية هو الطالب، ويدور حول هذا المحور كلّ ما يتعلق بتقديم الخدمة الأفضل للطالب، مثل: المرافق العامة، ومختبرات المشاريع والتدريب، والفعاليات اللّامنهجيّة، ونوادي البرمجة، والمنتديات الطلابية، والمعارض الطلابية، والمشاركة في كافة المسابقات الطلابية مثل ACM ،Imagine Cup، ITSAF وغيرها. كما إننا نشجع طلبة الكلية على ان يكونوا فاعلين في خدمة المجتمع حيث تم تأسيس الحملة التطوعية والمعروفة الآن باسم "أنا متطوع".
وقد أولت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا إهتماماً كبيراً بالتدريب المهنيّ للطلبة، فكانت من أوائل الكليات في الأردن التي طبّقت برنامج تدريب طويل الأمد يعرف باسم "التدريب المدمج". كذلك تُعدُّ من أوائل الكليات التي بادرت باستخدام أسلوب المنافسة والمسابقات في العملية التعليميّة.
مرة أخرى أرحبُّ بكم وأتمنّى أن نكون عند حسن ظنّكم فينا، وأن نكون وسيلةً من الوسائل لتحقيق طموحاتكم وأهدافكم.
كلمة العميد

 Dean
أ.د غسان عيسى
انه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الخاص بكلية تكنولوجيا المعلومات.  
التقويم
<أيار 2017>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031